التدريب التقني تكشف عن آلية اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 1442هـ

التدريب التقني تكشف عن آلية اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 1442هـ

التدريب التقني تكشف عن آلية اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 1442هـ

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email
Share on print

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن آلية الاختبارات الفصلية للفصل الدراسي الحالي.

وللإشتراك بالدورة يمكنك الضغط على الرابط التالي : التسجيل
وأوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في انفوغراف أن اختبارات المواد العامة للفصل الأول ستكون (عن بُعد)، على أن تبدأ يوم الأربعاء 27 صفر الجاري.

وأشارت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إلى أن اختبارات المقررات العلمية ستكون حضورية.

وكانت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني قد حددت في وقت سابق موعد بدء الاختبارات الفصلية لجميع المواد العامة لهذا العام.

وأوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن الاختبارات تنطلق يوم الأربعاء الموافق 27 صفر على أن تكون (عن بُعد) في كافة الكليات والمعاهد.

وكان المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فهد العتيبي، قد رد في وقت سابق على تأخر بدء الدراسة في الكليات التقنية العالمية، بعدما أبدى عدد من المتدربين والمتدربات تخوفهم من تأخر تخرجهم بسبب ذلك.

وأوضح، أن المؤسسة تقدر قلق المتدربين والمتدربات من تأخير بدء العملية التدريبية، وأنها حريصة على مستقبلهم.

وبين العتيبي، أن التأخير حدث في عدد بسيط من الكليات وسببه ارتباط العقود بجهات دولية خارج المملكة.

وأضاف المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن المؤسسة تعمل مع الجهات ذات العلاقة لتشغيل الكليات في وقت قريب، وسيتم تعويض المتدربين والمتدربات عن فترة التأخير.

وكشف العتيبي، أن عدد المتدربين كبير بالفعل، لأن المؤسسة لديها أكثر من 200 معهد، والكليات التقنية العالمية تمثل نموذجاً بسيطاً من برامج المؤسسة.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني أعلنت سابقاً عن تقديم البرامج التدريبية بالكليات والمعاهد للفصل الأول (عن بُعد) للمقررات النظرية، وحضورياً للمقررات العملية.

إبدأ الدردشة
أهلا ومرحبا بكم في معهد النجم العالي للتدريب بمكة المكرمة .. يسرنا أن نرد على استفساراتكم ويسعدنا تواصلكم معنا